رؤيتنا

يطمح التجاري إلى تقديم أفضل خدمات الوساطة المالية محليا وعالمياً، كما يطمح إلى بناء علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع العملاء، فضلاً على حرص التجاري للوساطة المالية لتوفير الحلول المناسبة مما يجعلنا قادرين على المنافسة محلياً وعالمياً.

رسالتنا

أرست التجاري للوساطة المالية معاييراً جديدة للوساطة المالية، حيث قامت بتقديم خدمات مميزة يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها في إبقاء العميل على إطلاع دائم على كل ما هو جديد في مجال الوساطة المالية.

تتلخص رسالة التجاري للوساطة المالية في تزويد عملاء التجاري بأفضل خدمات الوساطة المالية، التي تساعدهم في زيادة وتنوع استثماراتهم المالية.

 

قيم التجاري للوساطة المالية

النزاهة: بالانسجام مع المعايير العالمية ومتطلبات هيئة أسواق المال، فإن التجاري للوساطة المالية تولي كامل الاهتمام والعناية لتطبيق قواعد حوكمة الشركات كما نصت عليها اللوائح والنظم الصادرة عن هيئة أسواق المال، من أجل إرساء قواعد الإدارة السليمة في كل ما تمارسه من أنشطة.

الريادة: نسعى لكي نكون الشركة الأمثل في مجال خدمات الوساطة المالية في الأسواق المحلية والعربية والعالمية، من خلال تأهيل فريق العمل، لتقديم خدمات ذات كفاءة عالية للعملاء وبناء علاقة مثمرة وطويلة الأمد معهم فضلاً عن حرصنا الدائم في رضاهم.

الشفافية والمصداقية: تسعى شركة التجاري للوساطة المالية لزرع ثقافة أفضل الممارسات الأخلاقية وتطبيقها، والحرص على إلقاء نظرة ثاقبة على آخر التطورات في مجال الوساطة المالية لتقديم الأداء العالي وخلق القيمة على المدى الطويل والقصير، كما نحرص على الإشراف الفعال والحوكمة الرشيدة.

الإبداع والابتكار: بتواصل التجاري للوساطة المالية مع الأسواق المالية العالمية، فإنها تسعى دوماً لتعزيز مكانتها بتعزيز الإبداع والابتكار في مجال الوساطة المالية من خلال خلق بيئة مبتكرة ورائدة قوامها أشخاص مبدعين تسعى للمساهمة في تطوير أنظمة التداول الإلكتروني ومتابعة كل ما هو جديد في الأسواق العالمية.